جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية بسبب “ذبابة”.. موقف محرج لاتحسد علية لأشهر مذيعة في قطر أثناء تقديمها نشرة الأخبار على قناة الجزيرة !! (شاهد)

بسبب “ذبابة”.. موقف محرج لاتحسد علية لأشهر مذيعة في قطر أثناء تقديمها نشرة الأخبار على قناة الجزيرة !! (شاهد)

حجم الخط


خلال تقديمها لنشرة الأخبار الرئيسية على قناة الجزيرة، تعرضت إحدى أشهر المذيعات في قطر، التي تتمتع بسمعة ممتازة واحترافية عالية، إلى موقف طريف لا تحسد عليه، بسبب ظهور ذبابة مفاجئة أمام الكاميرا. وفي محاولة للتعامل مع الوضع بشكل طبيعي، حاولت المذيعة تجاهل وجود الذبابة التي لم تكن تعلم بوجودها سابقًا، لكن الأمر لم يسر على النحو المأمول.


شهادات المشاهدين تؤكد أن المذيعة تمكنت من إتمام التقديم ببراعة واحترافية، وسط محاولات متكررة للتخلص من الذبابة التي استمرت في التحليق حول وجهها وأمام الكاميرا، مما أضفى لحظات من الفكاهة والغرابة على بث النشرة وجعلت الأمر يلفت انتباه المشاهدين.


وفي النهاية، تمكنت المذيعة من إنهاء التقديم بنجاح، وسط تعبيرات وجهها التي كشفت عن تحملها للوضع الغير مألوف، ورغم تلك اللحظات الطريفة، فإن احترافيتها وهدوئها لم تتأثر، مما يبرز مهارتها الفائقة في التعامل مع المواقف الغير متوقعة خلال عملها المهني. تُدشّن هذه الحادثة موجة من النكات والتعليقات الطريفة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت الذبابة المتطفلة نجمة لحظة البث، وأثارت دهشة وابتسامات الملايين من المشاهدين.