جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية “#نقص في #مسلتزمات_غسيل_الكلى وإرجاء جلسات علاج”… #إدارة_مستشفى_الحريري توضّح: نقل الحالات الحرجة حفاظاً على سلامة #المرضى!!

“#نقص في #مسلتزمات_غسيل_الكلى وإرجاء جلسات علاج”… #إدارة_مستشفى_الحريري توضّح: نقل الحالات الحرجة حفاظاً على سلامة #المرضى!!

حجم الخط




أوضحت إدارة مستشفى رفيق الحريري الجامعي، بعد ما تم تداوله بعد في وسائل الإعلام حول "مرضى غسيل كلى ينتظرون في الصف لتلقي علاجهم"، أنّها "تبلّغت ظهر أمس أنّ الشركة الموردة لمستلزمات #غسيل الكلى لن تتمكّن من تسليم المستشفى الكمية اللازمة لجلسات علاج مرضى غسيل الكلى المقررة لعدم تمكنها من إنهاء معاملات تخليصها الجمركي".

 

وفي بيان، قالت الإدارة إنّها "بادرت على الفور، بالتنسيق مع المصلحة الطبية وقسم الطوارئ، إلى التواصل مع بعض المستشفيات التي وافقت على استقبال الحالات الحرجة لتلقي العلاج في مراكزها حرصاً وتأكيداً منها على سلامة المرضى. كما تم إبلاغ كافة المرضى بتأجيل جلسات العلاج لليوم التالي وذلك بعد التثبت من الطبيب المتابع بعدم وجود أي خطر على صحة المرضى من جراء هذا التأجيل".

 

كما أكدت الإدارة إلى أنّ "المستشفى عاد إلى استلام هذه المستلزمات تدريجيّاً بعد ظهر اليوم بما خوّله في الساعات السابقة من استقبال مرضى غسيل الكلى بشكل عادي وطبيعي".